عالم التقنية

ميتا تطلق منصة Threads المنافسة لتويتر

ميتا تطلق منصة Threads المنافسة لتويتر

ميتا تطلق منصة Threads المنافسة لتويتر، قامت الشركة المطورة لفاسبوك ميتا بالعمل في الأشهر القليلة الماضية على اطلاق منصة منافسة لتويتر اطلقت عليها اسم Threads، حيث سرعان ما انضم اليها الكثير من الأشخاص  رغبة منهم في اكتشاف هذه المنصة الجديدة الرائعة والتي تعد منافس قوي لشركة تويتر، لذلك من خلال موقع الحرة نيوز سوف نتعرف على منصة Threads المنافسة لتويتر.

ما هو التطبيق الجديد Threads

في الآونة الأخيرة ضجت وسائل التواصل الاجتماعي عن خبر اطلاق منصة جديدة من تطوير شكرة ميتا التابعة لفيسبوك تدعى منصة “Thread”، حيث تم تسريب لقطات شاشة من التطبيق في وقت لاحق من هذا العام،  حيث تبين من لقطات الشاشة ان التطبيق يشبه بشكل كبيرة واجهة انستجرام ولأكنه مختلف عن انستجرام في خاصية الصور، ومن المتوقع ان يتيح لك التطبيق كتابة المحتوى النصي لاكن في حدود 500 كلمة لكل منشور. ويعتبر هذا التطبيق منافس شرس لتويتر.

شاهد أيضًا: طريقة الابلاغ عن مشكلة في الرسائل النصية فيسبوك للهواتف المحمولة

ميتا تطلق منصة Threads المنافسة لتويتر

قامت شركة ميتا بالتخطيط المستمر لأطلاق منصة ثريدز (Threads) بحلتها الجديدة التي تعد المنافس الأقوى لتوتير في تاريخ 6 يوليو، وذلك بعد التحديث الجديد الذي قامت به تويتر وهو وضع قيود على عدد المنشورات التي يمكن لأشخاص الاطلاع عليها في نفس اليوم.

إقرأ أيضا:الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات

وسوف يتم اطلاق المنصة بشكل علني  في بيان رسمي من شركة ميتا يوم الخميس 6 يوليو، حيث يعتبر التطبيق الجديد المنافس القوي لتويتر مرتبط ارتباط وثيقا بانستجرام، ويعتبر التطبيق الجديد (Threads) متاح لتحميل على متجر ابل (App Store). حيث يمكن لجميع تحميل التطبيق والاستمتاع بمميزاته كاملة.

ميتا تطلق منصة Threads المنافسة لتويتر
ميتا تطلق منصة Threads المنافسة لتويتر

Threads تطبيق جديد قد يهدد عرش تويتر

قامت شركة ميتا التابعة لفيسبوك بإصدار تطبيقها الجديد «Threads» حيث يعتبر التطبيق الأول لها الذي يدخل في منافسة شرسة مع منصة تويتر، لما له من مميزات مشابهة لتويتر، حيث جاء خبر اطلاق المنصة الجديدة مفاجئة في جميع انحاء العالم، وبمجرد ان أعلنت شكرة ميتا بإصدار التطبيق بشكل رسمي اليوم الحميس 6يوليو ، سرعان ما انضم اليه الاف المتابعين لكي يقوموا باكتشاف ما يحمله التطبيق من مميزات مدهشة حيث لاقى التطبيق اعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم.

اصبح منافس قوي لتويتر حيث يعتبر الان من التطبيقات المنافسة لمنصة تويتر ويهدد وجودها بشكل كبير خاصة بعد استلام المنصة ايلون ماسك وبسبب التحديثات الكثيرة التي يقوم بها في منصة تويتر والتي تسببت في نفور اعداد كبيرة من مستخدمي المنصة واعربوا عن استيائهم الكبير من هذه التحديثات المستمرة والتي كان اخرها فرض قيود على عدد المنشورات التي يمنك قراءتها في اليوم لك المستخدمين.

إقرأ أيضا:افضل 4 برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 7 مجانا


وصلنا الي نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن ميتا تطلق منصة Threads المنافسة لتويتر، وعن مميزات التطبيق الجديد وموعد الإعلان الرسمي له وعن صفاته بشكل عام، حيث من المتوقع ان يكون منافس قوي لشركة تويتر.

السابق
أنواع الكلاب البوليسية أفضل 5 أنواع
التالي
افضل كاميرات التصوير 2023 واسعارها وجودتها ومواصفاتها

اترك تعليقاً